Menu

مسيرة في جنين دعمًا للمحرّرين إنفيعات وكممجي وعائلتيهما  

من المسيرة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

نظّمت القوى الوطنية والاسلامية في بلدة يعبد بمحافظة جنين، اليوم الجمعة، مسيرة إسناديّة للأسرى المحررين في عملية نفق الحرية مناضل إنفيعات وأيهم كممجي، وتضامنًا مع عوائلهما وباقي أبطال العملية الأسرى زكريا الزبيدي ومحمود العارضة ومحمد العارضة ويعقوب غوادرة.

ورفع المشاركون خلال المسيرة صور الأسرى ورددوا الشعارات الوطنية، حيث جابت المسيرة شوارع يعبد، ومن ثم توجهوا لمنزل عائلة مناضل، واقيم مهرجان تضامني هناك.

بدوره، وجّه القيادي خضر عدنان، التحيّة لأهالي الأسرى والأحرار ولشجاعة ومواقف أهالي يعبد ومؤسساتها وفعالياتها بتأدية الواجب الوطني والوقوف لجانب الأحرار تحديًا للاحتلال وتهديداتهم.

وأكَّد عدنان أنّ "شعبنا لن يخذل أيهم ومناضل، وستبقى أبواب قلوبهم ومنازله مفتوحة لهم، وأكثر من أغاظ الاحتلال هو توحدنا وتلاحمنا وخروجنا في كل مكان منذ نفق الحرية لمواجهته وتحديه، والتأكيد على التمسك بوحدتنا ومقاومتنا التي تقف بقوة لجانب الأسرى والمحررين".

وتُواصل سلطات الاحتلال، لليوم 12 على التوالي، أعمال البحث عن الأسيرين مناضل انفيعات وأيهم كممجي، اللذين كانا من بين الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم، الأسبوع الماضي من سجن "جلبوع".